الأحد، 8 مايو 2011



ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟


ليه كل ذا ؟



وش اللي قصرت فيه



ليه؟
وش العيب اللي فيني








تتركني وتدفن نفسك في الحفر



ليه00تكذب 00 وليه انتظر؟



ليه 000انثر ذا العطر؟


والبس الفستان الاحمر


والف الشعربطوق الزهر


ليه احب بصدق ؟


ليه ابعد عن العالم ؟


واشوفك انت كل البشر


ليه عطيتك القلب والروح


والعقل وكل ذره في الجسد

ليه حبيتك انت بالذات ؟

من دون البشر

ليه احترق لك ؟

مثل قطعة جمر00

ليه وانا معك انسى اني انا ؟


واصير انا انت0

00
اذوب فيك مثل


مايذوب الملح في ماي البحر


انا هنا 00لك00 ملكك



وانت ؟00وش اللي تبي؟


ليه ترحل لغيري؟


وعشانها تنوي السفر


00
ليه 00 ليه00 ليه 00 ليه000؟



ليه احبك !

00 ليه انتظر رجعتك؟


ليه اصدق كذبتك؟


ليه ادفن نفسي في دنيتك ؟


ليه ياقلبي تذلني ؟


ليه ياعمري تهينني00؟


ليه 0000ليه ؟


ابي منك جواب ينهي حيرتي


يكشف غبائي وغفلتي


يبين ليه اكذب على نفسي


واصدق كذبتي


ليه ماعرفتك من زمان ؟


وليه كذبت احساسي وغيرتي؟




ليه ما عرفت انك عني غريب ؟


وانك لغيري اسير


عبد في محرابهم

وهم اصلا عبيد00

ما ابي يد لمست غيري

ما ابي عين ناظرت غيري

ماابي قلب لفا لغيري


قول انك غلطت

قول انك اذنبت

اعترف لي بغلطتك

بين لي قسوتك

تأسف


اعتذر

اندم


قول شي يقول ان لي عندك قدر

قول

سمعني

ارجوك قول000قول

قول شي يرجعني

لعالمك

قول كلمه


تخليني انسى عذابي


واسامحك


قول00 ارجوك قول
00
وليه اطلبك


ليه اذل نفسي واسألك


للاسف عرفت الحين


وين انا منك 000
وانت وين!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق